المحافظ / اخلاء للقاطنين في المناطق المنخفضة في جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 7:17 مساءً
المحافظ / اخلاء للقاطنين في المناطق المنخفضة في جرش

وقع الكلمة  – حسني العتوم
اعلن محافظ جرش مامون اللوزي عن تشكيل فرق عمل من مديريات الشرطة والدفاع المدني والبلديات في المحافظة للتحرك الى المواقع المنخفضة في المحافظة والمتوقع وصول سيول مياه اليهم جراء المنخفض الجوي المنتظر هذه الليلة وصباح الغد لنقلهم الى مواقع امنة بحسب خطط الاخلاء المعدة مسبقا في اطار الخطة العامة لمواجهة احتمالات المنخفضات الجوية والظروف الجوية الطارئة .
محافظ جرش اكد ان كافة الاجهزة المعنية من بلديات ودفاع مدني وشرطة على اهبة الاستعداد للتعامل مع اي ظروف طارئة نتيجة الاحوال الجوية المتوقعة هذه الليلة وصباح الغد .
وقال اللوزي ان غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وتتلقى الملاحظات من طالبيها وتتعامل معها باعلى درجات المسؤولية مؤكدا على ان كافة الامكانات المتاحة سيتم تسخيرها لخدمة المواطنين مشيرا الى ان غرفة عمليات المحافظة تعمل منذ الصباح وبتنسيق مباشر مع كافة غرف عمليات الاجهزة الرسمية والبلديات .
وناشد المحافظ المواطنين والقاطنين في المناطق المنخفضة والمعرضة للسيول اخلاء مواقعهم خشية تعرضهم لمخاطر السيول لافتا الى ان المحافظة وفرت بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية مواقع امنة للمبيت فيها كالمدارس اضافة الى المواقع المعتمدة للإيواء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.