جرش / تشكيل ست لجان ميدانية للكشف على مجاري السيول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 9:57 صباحًا
جرش / تشكيل ست لجان ميدانية للكشف على مجاري السيول

جرش /حسني العتوم
قرر محافظ جرش مامون اللوزي تشكيل خمس لجان لاجراء الكشف الحسي على المواقع الخطرة في كافة مناطق المحافظة.
جاء ذلك خلال اجتماع تراسه المحافظ اليوم في دار المحافظة لقريق المجلس التنفيذي ورؤساء البلديات ورئيس محلس المحافظة
وتالفت كل لجنة من رئيس بلدية كل منطقة من بلديات المحافظة واعضاء من الاشغال العامة والصحة وممثلي كل منطقة في مجلس المحافظة والدفاع المدني والشرطة برئاسة احد الحكام الإداريين اضافة الى لجنة سادسة لمخيمي سوف وجرش
وبين المحافظ ان مهام كل لجنة محدد بالكشف على المواقع الخطرة في كافة المناطق ورصد السكان القاطنين بالقرب من مجاري السيول ووضع قوائم بها والطلب منهم سرعة الاستجابة للتحذيرات في حال التعرض لمنخفضات جوية شديدة المطر واعداد قوائم بها وتزويد المحافظة بها بموعد اقصاه نهاية دوام يو غد الاثنين
كما طلب المحافظ من اللجان سرعة العمل على التعامل مع اي معيق في مجاري سيول الامطار ورفعها باقصى سرعة ممكنة
كما طلب كشفا من كل لجنة بمراكز الايواء سواء اكانت مدارس او بيت الشباب او المساجد او غيرها من منازل المواطنين من ذوي الاقارب وورصد مستلزمات الاغاثة في مثل هذه الحالات بحيث تكون جاهزة.
واكد المحافظ على اعداد خطة اخلاء فورية للمواطنين في المناطق المنخفضة ذات الخطورة على ارواحهم واعداد كشف من قبل كل لجنة بالاليات اللازمة وكوادرها للتعامل مع عمليات الاخلاء ان استدعى الامر لذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.