جولات ميدانية لفريق مجلس امن محلي جرش على المواقع الخطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 1:08 مساءً
جولات ميدانية لفريق مجلس امن محلي جرش على المواقع الخطرة

– حقوق _ حسني العتوم
قرر مجلس امني محلي جرش في جلسته اليوم في بيت شباب جرش تشكيل لجان من اعضائه للكشف على المواقع الخطرة في مواقع الاختصاص ورصدها وتزويد الجهات ذات العلاقة بها لاتخاذ الاجراءات المناسبة حيالها.
واوصى المجلس في جلسته التي تراسها الرائد حامد حياصات رئيس مركز امن مدينة جرش ان تتضمن الجولات الميدانية على توعية وارشاد المواطنين القاطنين في المناطق المنخفضة ومجاري السيول من المخاطر التي قد تحدث نتيجة ارتفاع منسوب المياه في تلك المناطق والبحث عن مواقع مرتفعة آمنة .
وناقش اعضاء المجلس في الاجتماع الذي حضره مدير شباب جرش بشار بني هاني آلية توزيع كسوة الشتاء والتي تبرع بها اعضاء المجلس على الطلبة للفئة العمرية من 7-12 سنة في منطقتي برما والمصطبة اضافة الى تنظيم زيارة لمديرية الدفاع المدني والاستماع من المسؤولين فيها الى الاستعدادات الطارئة في فصل الشتاء .
من جانبه اكد رئيس المركز الامني الرائد حياصات على اهمية التعاون وتضافر كافة الجهود ليتمكن فريق المجلس من القيام بمهام عمله خير قيام لافتا الى ان المركز الامني ورئيسه على استعداد كامل للتعاون مع المجلس بكل إمكانياته.
الى ذلك اكد عضو المجلس رئيس نادي اتحاد جرش عادل الزبون ان القرارات التي تم اتخاذها في الجلسة سيتم التعامل معها من قبل الاعضاء كل في منطقته وعمل تقارير مفصلة تمكن المسؤولين من التعامل مع معطياتها لا سيما واننا في فصل الشتاء المبارك وكما لاحظنا ان هناك مفاجاءات حصلت وذهب نتيجتها ارواح بريئة الامر الذي يتطلب مننا جميعا ان نكون على مستوى المسؤولية تجنبا لوقوع المزيد من الضحايا لا قدر الله .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.