تربية جرش تحتفل بالمولدوالنبوي بمدارس الكتة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 12:16 مساءً
تربية جرش تحتفل بالمولدوالنبوي بمدارس الكتة

وقع الكلمة / نضال البرماوي

السعيدين يرعى احتفال مدرستي الكته الثانوية للبنات وحسن الكايد الثانوية للبنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
جرش
الخميس/ الموافق:29/11/2018
رعى عطوفة مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين وبحضور عدد من اولياء امور الطالبات ومجلس التطوير التربوي احتفال مدرسة الكتة الثانوية للبنات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأكد مدير التربية خلال كلمة القاها، على الدور الريادي للرسول الكريم محمد «صلى الله عليه وسلم» في إحداث التغيير الجذري في الأمة ونقلها من عبادة الوثنية الى قيادة البشرية, ومن الجهل الى النور، وطالب باستخلاص الدروس والعبر من سيرته العطرة.
وأضاف السعيدين تمثل السيرة النبوية احدى ركائز الثقافة الاسلامية الاصيلة. وقال على ابنائنا الطلبة أخذ الدروس والعبر من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، خاصة في هذه .

وفي نهاية الحفل وزع مدير التربية الشهادات والدروع على المعلمات والطالبات وداعمي المدرسة، كما وتقدم بالشكر لمديرة المدرسة، والكادر التدريسي والطالبات على الجهود التي بذلت للاحتفال بالمناسبة العطرة .

وأشتمل الحفل على كلمات وأناشيد وعروض مسرحية قدمتها طالبات المدرسة

كما ورعى عطوفة مدير التربية الدكتور حسين السعيدين احتفالاً اقامته مدرسة حسن الكايد بذكرى الموالد النبوي الشريف، وبحضور رئيس قسم الشرطة المجتمعية النقيب احمد شهاب ومساعد مدير اوقاف جرش احمد الزواتي وعدد من اولياء امور الطلبة.

وأكد مدير التربية على أهمية أن “نعيش ذكرى مولد النبي عليه الصلاة والسلام خلقاً وسلوكاً وتعاملاً يومياً، وأن نقتدي بسنته الكريمة في جميع الجوانب لحياتية. واضاف علينا أن نقتدي به لننعم بحياة طيبة في الدنيا والآخرة”.

وتضمن الحفل فقرات فنية إنشادية تغنت بحب النبي عليه الصلاة والسلام، وعروضا مسرحية، نفذها مجموعة من الطلبة بإشراف معلمي المدرسة.

وفي نهاية الحفل قدم مدير التربية شكرة لإدارة ومعلمي المدرسة على انجاح الحفل بهذه المناسبة العطرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.