تنظمها الدولية للشباب والإعلام البيئي مهارات التفكير .. ورشة تدريبية تثقيفية  للشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 9:29 صباحًا
تنظمها الدولية للشباب والإعلام البيئي  مهارات التفكير .. ورشة تدريبية تثقيفية  للشباب

وقع الكلمة 

تنظم المؤسسة الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع رابطة الإعلام البيئي والجمعية الثقافية للشباب والطفولة ورشة عمل تدريبية بعنوان ” مهارات التفكير “ برعاية معالي النائب مازن القاضي خلال الفترة من 10 – 12 /12/2018 بمشاركة عشرين شاب وشابة يمثلون عدد من الجامعات الأردنية .

وقال الدكتور عدنان الطوباسي الرئيس العام للمؤسسة أن الورشة التي تستمر ثلاثة ايام تتضمن جلسات تدريبية نظرية وعملية حيث يحاضر فيها السيدة بشرى الرزي عضو مجلس امانة عمان الكبرى عن مهارات التفكير في حياتها ، كما تتحدث السيدة ميسون العرموطي رئيسة جمعية الأسرة البيضاء لكبار السن عن دور المرأة في تنمية مهارات التفكير عند الأبناء .

ويلتقي في ختام الورشة معالي النائب مازن القاضي في حوار مع المشاركين في الورشة حول تجربته الحياتية والبرلمانية وما يقدمه من نصائح للشباب .

يذكر أن المؤسسة الدولية للشباب والتنمية اقامت العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف المجالات الحياتية خدمة للشباب الأردني  إيماناً من أهمية تدريب الشباب وتنمية شخصيتهم وقدراتهم لدخولهم إلى سوق العمل بكل كفاءة واقتدار .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.