السعيدين يبحث الإستعدان لإمتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 6:33 صباحًا
السعيدين يبحث الإستعدان لإمتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية

وقع الكلمة / نضال البرماوي
عقد مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين اجتماعا لمديري المدارس المحددة كقاعات لامتحانات الثانوية العامة، للدورة الشتوية، بحضور كل من الدكتور محمد الفاضل العياصره مدير الشؤون التعليمية والفنية، ومدير الشؤون المالية والإدارية الدكتور حسن الملاك، ورؤساء الأقسام المعنين بامتحانات الثانوية العامة بشكل مباشر، أو بتوفير التسهيلات اللازمة لها، حيث تم استعراض الاستعدادات، ومدى توافر التسهيلات المادية اللازمة، واستمع إلى طرح مديري المدارس حول المعوقات التي تواجههم، والاجراءات اللازم اتخاذها لإجراء الامتحان بالشكل الأمثل، وحسب التعليمات الصادرة عن معالي وزير التربية والتعليم بهذا الخصوص، وهذا يتطلب توفير كافة مستلزمات قاعات الامتحان، لضمان راحة جميع المشتركين في الثانوية العامة، وتوفير الجو النفسي الملائم للطلبة خلال تأدية الامتحان.

واكد الدكتور السعيدين على ضرورة انهاء الامتحانات الفصلية لطلبة المدارس التي يتواجد بها قاعات توجيهي قبل بدء امتحان التوجيهي.

وأكد على أن واجب مدير المدرسة الأول خلال الأيام القليلة القادمة هو التأكد من توافر التجهيزات اللازمة، والقيام باعمال الصيانة، بالتنسيق مع قسم الأبنية واللوازم بالمديرية، وبخاصة التأكد من سلامك الإنارة والتدفئة، وتوفر المياه.

واوعز الدكتور السعيدين لمديري المدارس بتزويده شخصيا بتقرير يتضمن احتياجات المدارس، أو أي معوقات قد تعيق تنفيذ الامتحانات، خلال اسبوع للتنسيق مع اقسام المديرية لتلبية هذه الاحتياجات، وليصار إلى حل المشكلات.

وعلى هامش الاجتماع أوضح السعيدين انه سيصار إلى عقد اجتماع اخر لجميع رؤساء القاعات للاطمئنان على التجهيزات النهائية، والتأكيد على تعليمات سير وانجاح امتحان الثانوية العامة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.