جامعة فيلادلفيا   العالمي للفلسفة والتضامن مع الشعب الفلسطيني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 1:50 مساءً
جامعة فيلادلفيا   العالمي للفلسفة والتضامن مع الشعب الفلسطيني

وقع الكلمة  

احتفت جامعة فيلادلفيا باليوم العالمي للفسلفة،حيث عقدت فعالية خاصة برعاية رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم وحضور الدكتور مروان عبيدات نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتور غسان عبد الخالق عميد كلية الآداب والفنون. حيث أقام قسم العلوم الإنسانية يومه العلمي بمناسبة اليوم العالمي للفلسفة واليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .
وقد استضافت الجامعة كل من الباحث والخبير التربوي حسني عايش للحديث عن الفلسفة والعلم،والخبير القانوني الدولي الدكتور انيس القاسم للحديث عن قرار التقسيم وقانون القومية،وقد أعقب ذلك حوار موسع مع المحاضرين  أداره كل من الدكتور أمجد الزعبي رئيس قسم العلوم الانسانية والدكتور هشام العياصرة .

وفي نهاية الحفل قدّم رئيس الجامعة الدروع التكريمية للمحاضرين وللمدرّس فاتح عسّاف بمناسبة تقاعده . وحضر اللقاء نخبة من الأساتذة المختصين وعدد كبير من طلبة الجامعة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.