مركز شابات جرش يشارك باليوم العالمي للتطوع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 3:21 مساءً
مركز شابات جرش يشارك باليوم العالمي للتطوع

وقع الكلمة _حسني العتوم
نظم مركز شابات جرش اليوم يوما بيئيا تطوعيا بمشاركة 30 عضو من اعضائه في مدينة جرش
واشتملت فعاليات اليوم التطوعي على اعمال نظافة عامة في المواقع السياحية والعامة بالاضافه الى عمل بوسترات تدعو للمحافظه على نظافة المكان .
وقدمت مديرة المركز ليما حسن عتوم  محاضرة توعوية تثقيفية حول مفهوم التطوع واهميته في حياتنا ولماذا نتطوع  ومعيقات التطوع
وتفاعلت المشاركات وابدين استعدادهن للقيام بمبادرات تطوعية نوعية
وتنوعت فعاليات عمل المركز  الميدانية و التي هدفت إلى التوعية بأهمية العمل التطوعي وخدمة المجتمعات المحلية والسعي من اجل إيجاد بيئة نظيفة وآمنة واشتملت على حملات نظافة للشوارع والحدائق العامة ودهان للأطاريف والرسم على الجدران .

وفي حديثها للدستور اكدت مديرة المركز  إن المشاركة   في الأعمال التطوعية تأتي تحقيقا لرؤية وأهداف وزارة الشباب، ومنها تفعيل الأيام العالمية المختلفة  في يوم عمل تطوعي على مستوى الوطن .

واشارت الى ان هذه المبادرات  تغرس قيم الانتماء لدى الشباب عبر استغلال طاقاتهم وتثقيفهم بالأعمال التطوعية المنوطة بهم من خلال نشر الوعي وخدمة المجتمع.
يُشار الى أن وزارة الشباب وعبر مراكزها المنتشرة في مختلف مناطق الوطن ركزت على التفاعل عبر عدة أنشطة من خلال مشاركة ألاف المتطوعين والمتطوعات في مختلف مناطق الوطن  لتنفيذ  برامج خدماتية متنوعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.