في بيان مجلس محافظة جرش ؟؟؟ !!!!

قراءة
أخر تحديث : الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 6:05 صباحًا

كتب / حسني العتوم 
اقرا في البيان الذي وجهه ممثلونا لنا توجيه لابناء المحافظة بضرورة ” المحافظة على الممتلكات العامة ” وهنا سؤال يشنف باذنيه هل كنا في السابق مخربين للممتلكات العامة ؟!
ويدعونا البيان بقوله ” في ظل الظروف الحالية ومن خلال متابعة مجلس محافظة جرش للاحداث وخصوصاً بعد اقرار قانون الضريبة ” وهنا سؤال لاصحاب البيان هل اخذت الحكومة بعين الاعتبار راي المواطنين بهذا القانون ؟!
ويمضي البيان للقول “فان المجلس يؤكد حق التعبير السلمي والذي كفله الدستور الاردني” وهنا سؤال للمجلس الذي جاء بانتخابات من رحم الشعب فهل عبرتم يا سادتي كممثلين لمن انتخبوكم عن الراي بهذا القانون او غيره ؟
ويدعو البيان للحوار بقوله “ومن خلال فتح باب الحوار البنّاء” فهل فتحتم بابا للحوار البناء وعرفتم ماذا يريد الناس وما هو وجعهم الحقيقي ؟
وتطالبون في بيانكم “ان يكون التعبير عن الراي ب بشكل حضاري دون المساس بمستحقات الوطن وابناءه” فهل لكم ان تعلمونا درسا بالتعبير عن الراي بشكل حضاري ؟
كان المفروض ايها السادة ان يكون لكم موقف تجاه الشباب الذين يتكدسون في منازل ابائهم اعواما تتلوها اعوام دون ان يجدوا لانفسهم فرصة عمل او دعوة الحكومة لفتح الشواغر التي تستبدلها على سبيل المثال بالبدلاء ، وكان لكم ان تسالوا سؤالا بسيطا لماذا ابناء علية القوم يجدون فرص عمل لهم وابناؤنا يتكدسون بلا عمل ، وكان لكم ان تسالوا ما حقيقة فرص العمل التي تفتحها الحكومة للشباب من خلال المشاريع والتي لا يزيد راتب الواحد فيها في احسن حالاته عن مائتي دينار كان لكم ان تسالوا كيف لهؤلاء الشباب ان يشقوا طريقهم في الحياة بمثل هذا الراتب الذي لا يسمن ولا يغني من جوع وبالمقابل فان رواتب العقود لمن تعرفوهم حدها الادنى بالالاف .
كان لكم ان تسالوا ايها السادة وتتحسسوا وجع الناس الذين انتخبوكم وترفعوا مذكرات للحكومة تبينوا لها حقيقة الامر وكان لكم ان تقولوا كلمة الحق ، وكان لكم ان توضحوا طريقة العيش له حينما يكون الفارق في دخله والاخر ليس بالمئات وانما بالالاف 
كان لكم ان تقولوا كلمة حق في بيانكم ام تراكم استثقلتموها على السنتكم ؟ّ!

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.