الجمعية التاريخية السعودية تعقد اجتماعًا لمجلس إدارتها اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 3:57 مساءً
الجمعية التاريخية السعودية تعقد اجتماعًا لمجلس إدارتها اليوم

قامت الجمعية التاريخية السعودية بعقد اجتماعًا لمجلس إدارتها اليوم الاثنين، وذلك بمقر الجمعية بكلية الآداب بجامعة الملك سعود بالرياض.
وترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور عبد الله الزيدان ، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وقام المجلس بمناقشة عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، شملت: ( دراسة حول افتتاح فرع للجمعية التاريخية السعودية في جامعة القصيم، وتفعيل قنوات التواصل مع المجتمع والتركيز على الجانب الإعلامي، والتوعية بالتاريخ الوطني ومواكبة الجمعية لرؤية 2030، والتحضير والتنسيق مع جهات ذات الاختصاص لعقد اللقاء العلمي الثامن عشر).
وتضمنت الجلسة حق الأعضاء في القيام بالرحلات العلمية، ووضع برنامج لإلقاء محاضرات في أقسام التاريخ أو في المراكز نفس تخصص الجمعية.
وتطرقت الجمعية لزيارة وزير التعليم وأمير منطقة الرياض للاطلاع على نشاطات وفعاليات الجمعية في ضوء رؤية 2030 وأهم المشاريع.
وعلى هامش الاجتماع تم شكر الأستاذ الدكتور سعد عثمان رئيس فرع الجمعية في جامعة الملك خالد بعسير على جهوده ونشاطه في إدارة فرع الجمعية وتغطيتها لفعاليات الجمعية والفعاليات والمناسبات الوطنية، كما تم التوصية بتقديم خطاب شكر وتقدير وتكريمه على هذا المجهود.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.