السعيدين يرعى حفل مدرسة ثغرة عصفور بمناسبة عيد جلالة الملك ويكرم ذوي المرحومين أبو غزلة، وجرادات.

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 5:40 مساءً
السعيدين يرعى حفل مدرسة ثغرة عصفور بمناسبة عيد جلالة الملك ويكرم ذوي المرحومين أبو غزلة، وجرادات.


وقع الكلمة / نضال البرماوي
اقامت مدرسة ثغرة عصفور الأساسية للبنات احتفالاً بهيجا بمناسبة عيد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، برعاية مدير التربية والتعليم الدكتور حسين السعيدين، وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي، وعدد من ابناء ووجهاء ثغرة عصفور، واولياء امور الطالبات.

وتضمن الاحتفال كلمات أبرزت أهمية هذه المناسبة، وفقرات فنية مختلفة، ومعرض للتراث وللأدوات التقليدية، كما واطلق السعيدين مبادرة نظمتها معلمات وطالبات المدرسة بعنوان (قديمك جديدي). وتهدف هذه المبادرة الى جمع الملابس بجهود من مديرة المدرسة، والمعلمات، والطالبات، وتوزيعها على المحتاجين.
بدورة اشاد مدير التربية والتعليم بالجهود المبذولة من ادارة ومعلمات وطالبات المدرسة والتي بدت بارزة في هذه المبادرة الإنسانية القيمة، واكد ان هذه المبادرة تعد سابقة ستعزز الشراكة المجتمعية، والتواصل مع المجتمع المحلي، وهي احد الأهداف التي تسعى وزارة التربية والتعليم لتحقيقها.
واضاف السعيدين ان هذه المناسبة العزيزة على قلوب ابناء الوطن، تجسد معاني الولاء والانتماء، الذي يكنه ابناء الوطن لجلالة الملك عبدالله الثانـي بن الحسين، الذي يكرس وقته وجهده لخدمة هذا الوطن وابنائه في المجالات كافة.
كما ورعى مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش في مدرسة خالد بن الوليد بالتعاون مع منتدى كفرخل الثقافي تكريم ذوي المرحومين المعلمين اسماعيل ابو غزلة، وعلي جرادات، سائلين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته.
ويذكر أنه قد حضر تكريم ذوي المرحومين عدد من مشرفي مديرية التربية في جرش ورئيس منتدى كفرخل الثقافي وعدد من المعلمين المتقاعدين ووجهاء بلدة كفرخل.

وقال السعيدين ان رسالة المعلم هى رساله عظيمة، فهي أم المهن، والمعلم هو عماد العملية التعليمية، الذى يبنى الطالب فكرا وروحا وخلقا، ليكون من بناة المستقبل الفاعلين في التنمية، وكفى المعلم فخرا وشرفا ان مهنته هى مهنة الانبياء كافة. وعلى هامش الفعالية كرم السعيدين عددا من الداعمين من مؤسسات وافراد المجتمع المحلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.