مدرسة سوف الثانوية للبنين تفتتح مختبر التطبيقات الإلكترونية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 5:26 مساءً
مدرسة سوف الثانوية للبنين تفتتح مختبر التطبيقات الإلكترونية


وقع الكلمة _ نضال البرماوي
برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور حسين السعيدين وبحضور منسق جائزة تحدي التطبيقات الإلكترونية App_Challenge السيدة دعاء النجار، من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، وعدد من أفراد المجتمع المحلي، ومدير المدرسة، الأستاذ مصطفى زريقات، والكادر التعليمي، تم افتتاح مختبر التطبيقات الإلكترونية في مدرسة سوف الثانوية الشاملة للبنين.
ويذكر بأن مدرسة سوف فازت في هذا الفصل الدارسي بالمركز الأول في مسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية، والتي أقيمت في مجمع الملك حسين للأعمال، وبدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.
بدوره تقدم مدير التربية والتعليم بالتهنئة والتبريك للهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة سوف الثانوية للبنين.

كما تقدم بالشكر لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، لشراكتهم الفاعلة في هذا النوع من المبادرات مع مدارس وزارة التربية والتعليم.

كما تقدم بالشكر لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية،  لشراكتهم الفاعلة في هذا النوع من  المبادرات مع مدارس وزارة التربية والتعليم.

حضر حفل الافتتاح منسق جائزة تحدي التطبيقات الإلكترونية App_Challenge   دعاء النجار، من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، وعدد من أفراد المجتمع المحلي، ومدير المدرسة، الأستاذ مصطفى زريقات،  والكادر التعليمي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.