اللوزي /حوادث تعاملت معها عمليات جرش خلال المنخفض الجوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 9:16 صباحًا
اللوزي /حوادث تعاملت معها عمليات جرش خلال المنخفض الجوي


وقع الكلمة _حسني العتوم
تعاملت غرفة عمليات محافظة جرش وفرق مديرية الدفاع المدني والمراكز التابعة لها والاجهزة الفنية المختصة في الاشغال العامة والشرطة   مع مجموعة من الحوادث الطارئة خلال المنخفض الجوي الذي اثر على المنطقة خلال الايام القليلة الماضية .
واوضح محافظ جرش مامون اللوزي ان الحوادث التي وقعت خلال المنخفض الجوي الاخير نتجت عن شدة هطول الامطار وتشكل السيول في الاودية وكان ابرزها وقوع عدد من الانهيارات الترابية المحاذية لبعض الطرق ومنها على الخط الدولي جرش عمان قبالة معصرة جبال عجلون واخر في منطقة سيل جرش قبالة مطعم نوارة وثالث لجدار استنادي في منطقة غرب سوف مشيرا الى ان فرق الدفاع المدني والاجهزة الفنية المختصة من الأشغال العامة وغيرها تعاملت مباشرة مع هذه الحوادث ولم ينتج عنها اضرار او اغلاقات .
واضاف المحافظ ان هناك حوادث مرورية اخرى كان ابرزها تدهور مركبة قرب سيل جرش وانقاذ مركبة اخرى علقت في شارع نزول سد الملك طلال وحدوث ميلان لاحد اعمدة الضغط العالي في بلدة ريمون وتم التعامل مع هذه الحوادث ولم ينتج عنها اضرار بشرية
واكد المحافظ اللوزي ان غرف العمليات في المحافظة  تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمة لاسيما بمثل هذه الظروف الجوية.
وتمنى المحافظ على المواطنين القاطنين بالقرب من مجاري السيول والمناطق المنخفضة الانتقال الى الاماكن الامنة مثمنا تعاونهم في هذا المجال حفاظا على سلامتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.