الادارة الملكية وزراعة جرش تضبطان ٢،٥ من الاحطاب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 7:01 مساءً
الادارة الملكية وزراعة جرش تضبطان ٢،٥ من الاحطاب


وقع الكلمة _حسني العتوم
ضبطت  الإداره الملكية لحماية البيئة  وكوادر مديرية الزراعة في محافظة جرش كميات من الاحطاب تقدر بنحو  طنين  ونصف الطن من اصول اشجار اللزاب والقيقب والسنديان حديثة القطع بحسب مدير زراعة جرش خالد الشوبكي الذي اكد على انه وبناء على توجيهات وزير الزراعة تم تكثيف الدوريات والمناوبات بهدف القضاء على التعديات الحرحية مشيرا الى ان حجم التعديات تراجع بشكل ملحوظ هذا العام وخاصة موسم الشتاء عن نظيره في الاعوام السابقة
وبين الشوبكي  انه تم ضبط شخص ومنشار الي وتم اجراء اللازم  حيث   تم تسليم الشخص الى المركز الأمني فيما سلمت كمية الاحطاب والمناشير الى مجموعات الزراعة.
يشار الى ان تجار الاحطاب ينشطون بعملهم خلال هذه الفترة من فصل الشتاء من خلال التعديات على الاشجار الحرجية بهدف الاتجار بها، الا ان خطط المتابعة والمراقبة والدوريات المنتشرة في مختلف المناطق لعبت دورا كبيرا في الحد منها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.