نادي نحلة يثمن مكرمة جلالة الملك بتامين حافلة لنقل لاعبي النادي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 1:39 مساءً
نادي نحلة يثمن مكرمة جلالة الملك بتامين حافلة لنقل لاعبي النادي

وقع الكلمة – حسني العتوم 
ثمن رئيس نادي نحلة الرياضي محمد الزعبي ابو مجاهد مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بدعم النادي  بحافلة ركوب متوسطة الامر الذي اعطى لشباب النادي دفعة قوية للانخراط بالعمل الاجتماعي والرياضي وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية والمنافسة مع فرق الاندية الاخرى .
وقال الزعبي في اعقاب تسلم النادي اليوم للحافلة ان مكارم ابي الحسين كبيرة وعميمة وهو القائد الذي يتلمس دائما هموم المواطنين بشكل عام والشباب بشكل خاص ويعطي توجيهاته السامية للمعنيين لتلبيتها .
وقال رئيس النادي ان مكرمة جلالة الملك من شانها ان تعمل على تذليل العقبات التي كان يواجهها النادي والفرق الرياضية فيه وانشطته المجتمعية وما يترتب على ذلك من نفقات تثقل كاهل النادي الامر الذي يشكل دفعة جديدة ونقلة نوعية للعمل الشبابي في البلدة 
وقال اننا كشباب من اهالي بلدة نحلة نقدر بعظيم الامتنان والشكر الى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني على مكارمه التي لا تنقطع مؤكدا ان الشباب هم على العهد والوعد بان يبقوا السند والظهير لحماية الوطن ودفع الشرور عنه ليبقى امنا مطمئنا ومستقرا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.