اللوزي يعد بحلول منطقية لمطالب المدينة الحرفية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 1:07 مساءً
اللوزي يعد بحلول منطقية لمطالب المدينة الحرفية

وقع الكلمة _حسني العتوم

استمع محافظ جرش مامون اللوزي اليوم الى مطالب الحرفيين بمدينة جرش الحرفية واصفا بعض مطالبهم بأنها محقة. جاء خلال زيارة قام بها اليوم للمدينة الحرفية ولقائه العاملين فيها رافقه خلالها مدير شرطة جرش واوعز المحافظ اللوزي لتشكيل لجنة لدراسة امكانية فتح تحويلة على الشارع الدولي المحاذي للمدينة.من جهته وجه مدير شرطة جرش العميد سفيان العمري بمتابعة مطالبة الحرفيين بالملاحظة الخاصة بمخالفة المركبات القادمة الى المدينة وحصر تفقدها بعد خروجها من المدينة من قبل دوريات السير وشرطة البيئة. وطالب حرفيو المدينة بمجموعة من المطالب اوجزها عماد بيان والمهندس نعمان رئيس فرع نقابة الحرفيين في جرش والحرفي مالك الراعي والتي تركزت على منع استناء تواجد الحرفيين داخل مدينة جرش وتجميعهم بالكامل داخل المدينة الحرفية وطالبوا بتوصيل شبكة المياه الى المدينة وتعديل وضع عدادات الكهرباء من تجاري الى صناعي اسوة بالمدن الصناعية الاخرى وتحسين واقع الخدمات البيئية والسلامة العامة فيها مشيرين الى ان بعض المحال المرخصة للزينة تستخدم لغايات اصلاح المركبات وهو مخالف للاتفاقيات التي تمت حين قرار ترحيلهم من اسواق المدينة السكنية ومداخلها للى موقع المدينة الحرفية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.