لجنة صحة مجتمع القادسية تضع خطة عملها السنوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 6:34 مساءً
لجنة صحة مجتمع القادسية تضع خطة عملها السنوية


وقع الكلمة _حسني العتوم
اقرت اللجنة الصحية  المجتمعية لمركز صحي القادسية اليوم خطة عملها السنوية في اجتماع تم بقاعة المركز بحضور اعضاء اللجنة ومدير المركز الدكتور عبدالله الزعارير ومدير الصحة المدرسية الدكتور عامر الزعبي.
وناقشت المدربة دانا عبدالهادي مع اللجنة احتياجات المحافظة واولويات المحتمعات المحلية الصحية لتسليط الضوء على عدد من المشاكل الصحية في المجتمع
وقالت ان نتائج المناقشة توصلت الى مجموعة من القضايا الصحية المهمة وابرزها التوعية باهمية التغذية السليمة للوقاية من فقر الدم للاطفال دون سن الخامسة  ورعاية الحومل والنفاس وتنظيم الاسرة
واشارت عبدالهادي الى ان تحديد الاولويات تمت بناء على المؤشرات الوطنية واستبيان احتياجات المجتمع المحلي بالإضافة إلى رؤية اعضاء اللجنة ومقترحاتهم.
الى  ذلك اكد رئيس اللجنة الزميل حسني العتوم على توفير كافة المناخات اللازمة لانجاح الانشطة الشهرية التي تم اقرارها للعام الجاري والتي توزعت على اشهر السنة اضافة الى مزامنة العمل الاعلامي لها لتحقيق الفائدة لاوسع شريحة مجتمعية ممكنة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.