القادري / اولوية فتح الطرق ستكون باتجاه قاعات الثانوية العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 5:09 مساءً
القادري / اولوية فتح الطرق ستكون باتجاه قاعات الثانوية العامة


وقع الكلمة _حسني العتوم
اظهرت غرف عمليات محافطة جرش ومديرياتها التنفيذية  جاهزية عالية في كافة المواقع التي يتوقع فيها تراكمات للثلوج المحتملة لا سيما مرتفعات سوف وساكب وكفرخل وثغرة عصفور.
وفي متابعة للدستور مع غرفة عمليات بلدة سوف اكد مدير المنطقة جهاد القادري انه تم تامين منطقة البلدية بعشر اليات لازالة الثلوج حال تساقطها او تراكمها مشيرا ان هذه منطقة سوف ومرتفعاتها  ترتفع عن سطح البحر نحو ١٢٤٧ مترا و هي من المتاطق التي عادة ما تشهد تراكمات للثلوج الامر الذي يتطلب توفير كافة الإمكانيات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية التي قد تسود المنطقة.
وقال القادري ان اولى الاولويات ستعطفى لفتح الشوارع المؤدية الى قاعات الثانوية العامة لتسهيل وصول الطلبة الى قاعات امتحاناتهم بكل سهولة ويسر  وذلك في حال حدوث اغلاقات للطرق بسبب تراكم الثلوج.
ولفت القادري الى ان كافة الاليات والكوادر العاملة تم توزيعها على جميع المناطق المستهدفة للمباشرة في عملها في الوقت المناسب.
وقال  ان هناك اشاعات وتعقيبات من بعض الإخوة المواطنين على وسائل التو اصل الاحتماعي  تصف إجراءات البلدية بان فيها بذخ   معقبا على ذلك بقولة إذا كان العمل من اجل المواطن وخاصة طلبة الثانوية العامة بمثل هذه الظروف بذخا فنعم ذلك البذخ لاننا على يقين باننا نعمل على مساعدة انسان بحاحة الى المساعدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.