سقوط عمود للضغط العالي نتيجة انهيار في جرش يقطع الكهرباء عن ثلاث قرى

سقوط عمود يقطع الكهراء عن ٣ قرى

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 6:20 صباحًا
سقوط عمود للضغط العالي نتيجة انهيار في جرش  يقطع الكهرباء عن ثلاث قرى


وقع الكلمة _حسني العتوم
سقط احد احمد الضغط العالي للتيار الكهربائي فجر اليوم اثر انهيارات صخرية قبل قليل في منطقة مثلث السبطة غرب مدينة جرش ادى الى كسر في احد اعمدة الضغط العالي، وانقطاع التيار الكهربائي عن ثلاث قرى من دون اي إصابات بشرية.

واوعز محافظ جرش مامون اللوزي الى الجهات المختصة في مديرية الاشغال العامة والكهرباء التحرك الى الموقع واتخاذ التدابير اللازمة لاعادة التيار الكهربائي الى القرى التي قطعت عنها الكهرباء ورفع الاتربة والصخور الناتجة عن الانهيار
وقال نائب مدير شرطة جرش العقيد الدكتور جمعه الحمايده بعد وصول بلاغ تحطم العامود انه تحرك مباشرة الى موقع الإنهيار برفقة مجموعات شرطة جرش ومندوب شركة الكهرباء واشغال جرش، بعد ان تبلغوا من محافظ جرش مأمون اللوزي بالتحرك السريع الى المكان وتقييم الاضرار وللكشف الحسي، والوقت الازم لزرع عامود كهربائي بديل.

واضاف الحمايده ان شركة الكهرباء تعمل على ازالة بقايا العمود المحطم والذي ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاث قرى هي ساكب وريمون وجزء من الكته بعد ان سقوطه، بغية زرع عامود آخر واعادة التيار الكهربائي في غضون ساعات من العمل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.