جرش تحتفل بيوم الشجرة برعاية المحافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 10:11 صباحًا
جرش تحتفل بيوم الشجرة برعاية المحافظ


وقع الكلمة – حسني العتوم
رعى محافظ جرش مامون اللوزي الاحتفال الذي اقامته مديرية الزراعة  بيوم الشجرة في غابة اللوز في بلدة بليلا بحضور  الفعاليات الرسمية واعضاء مجلس المحافظة والادارة الملكية  والقطاع الشبابي.
واكد المحافظ ان الاحتفال بيوم الشجرة تجسيد لاهميتها وضرورة العناية بها والحفاظ على الغابات من الاعتداءات , داعيا الجميع للتعاون للحفاظ على هذه الثروة وعدم التهاون بحق المعتدين عليها , مثمنا توجهات وزارة الزراعة وحرصها على تعزيز وسائل الحماية للحفاظ على ثروتنا الوطنية.
واشار مدير الزراعة المهندس خالد الشوبكي الى خطط وبرامج الوزارة في زيادة مساحة الرقعة الخضراء من خلال اعمال التشجير والزراعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية , لافتا للمتابعات الميدانية لمختلف مناطق المملكة التي تقوم بها دوريات الحراج بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة والاجهزة الرسمية والاخرى.
واستعرض  الجهود التي تبذلها المديرية من اجل الحفاظ على الغابات والحد من الاعتداءات , مبينا تراجع المخالفات والاعتداءات بفضل المتابعة الميدانية
من كوادر المديريه والتعاون مع الاجهزة الرسمية الاخرى , لافتا الى ان المديرية تقوم بتوزيع الغراس الحرجية  على المواطنين والمؤسسات لزراعتها في الساحات والمناطق الخالية.

وشارك الحضور بزراعة الغراس الحرجية في موقع الاحتفال

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.