هديب يوزع كسوة الشتاء على اطفال في مركز شابات جرش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 10:44 صباحًا
هديب يوزع كسوة الشتاء على اطفال في مركز شابات جرش


جرش _حسني العتوم
وزع مركز شابات جرش اليوم كسوة الشتاء على نحو ٣٠ طفلا من اعضاء المركز رعاه النائب محمد هديب بحضور مدير شباب جرش المهندس بشار بني هاني ومدير الثقافة الدكتور عقلة القادري.
و اكد النائب هديب على اهمية اقامة مثل هذه المبادرات التي تتطلب من الجميع التعاون والمساهمة فيها لما لها من اثر طيب على المحتمعات المحلية .
واثنى النائب هديب على مركز شابات جرش وتعاون اعضائه لانجاح هذه الفعالية بالتعاون مع اولياء امورهم لافتا للى ان هذه المبادرة مستمرة وتشمل مناطق اخرى .

وقالت مديرة المركز ليما عتوم إنه تم توزيع كسوة الشتاء على مجموعات من الاطفال تم رصدهم من خلال تفاعل المنتسبات للمركز لافة ان الكسزرة شملت جواكيت شتاء وبدل رياضة
واشارت العتوم الى ان من اهداف المركز التعاون والتواصل مع المجتمعات المحلية والمساهمة في مساعدة المعوزين منهم داعية الهيئات المجتمعية لعمل مبادرات من شانها مساعدة مثل هذه الاسر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.