العتوم نريد لمستشفى جرش حضورا كوجهة سياحية طبية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 2:44 مساءً
العتوم نريد  لمستشفى جرش حضورا كوجهة سياحية طبية


وقع الكلمة – حسني العتوم
في اطار التطور والتحديث على اقسام مستشفى جرش الحكومي واقسامه الطبية ولاول مرة في مسيرة المستشفى الطبية اعلنت ادارة المستشفى  عن اجراء عمليتي تجميل لسيدتين تكللتا بالنجاح .
وعقب مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم ان المستشفى يخطو خطوات حثيثة باتجاه تحديث اقسامه ورفدها بالكوادر الطبية ذات الكفاءة العالية مشيرا الى ان وزير الصحة في زيارته الاخيرة اشاد بما حققه المستشفى من نقلات نوعية في التخصصات الطبية اوعز خلالها الى المستشفيات الاخرى التابعة للوزارة للبدء بتحويلات المرضى الى هذا المستشفى الذي وصفه بانه من المشافي التي اعتمدت على القدرات البشرية قبل الاجهزة  .
ولفت مدير المستشفى ان العمليات النوعية التي اجريت اليوم في المستشفى تؤشر في قادم الايام لان يكون مستشفى جرش وجهة للسياحة الطبية وهذا ما نصبو اليه في المرحلة القادمة وقد بدات بوادره تظهر الى حيز الواقع .
وعلى صعيد متصل اشار  الدكتور العتوم الى حصول  المستشفى على جائزة التميز في مشروع الرعاية الصحية المتكاملة HSD في قسمي الخداج والتوليد . معتبرا هذه الجائزة دليل على تميز الخدمات المقدمة من قبل الاقسام المذكورة حيث يتطلب الحصول عليها وجود برتوكولات عالمية مطبقة ضمن الرعاية الصحية المقدمة للمرضى .

واكد  العتوم على حرص المستشفى على تقديم  الخدمات الصحية المميزة للاهل في محافظة جرش  والعمل على استحداث ما هو جديد من اجل النهوض بواقع الخدمات الصحية في المحافظة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.