فيلادلفيا تقدم المحبة والولاء لجلالة القائد احتفالا ً بعيد ميلاده الميمون السابع والخمسين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 1:35 مساءً
فيلادلفيا تقدم المحبة والولاء لجلالة القائد احتفالا ً بعيد ميلاده الميمون السابع والخمسين

وقع الكلمة

ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه السابع والخمسين رعى معالي الأستاذ الدكتور مروان راسم كمال مستشار الجامعة، وبحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة الاحتفال الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع الأمن العام والأمن الدبلوماسي .

وفي لقاء مع رئيس الجامعة أشار فيه الى جهود جلالته السنوات الماضية قائلا ً:” لقد أثبت جلالة الملك عبد الله الثاني منذ توليه العرش في السابع من شباط عام 1999م وتسلمه الراية الهاشمية وبهمة الأردنيين وعزيمتهم قدرة فائقة على قيادة مسيرة الإنجاز التي ملأت نجاحاتها فضاءات الوطن. ويتصدر أولويات جلالته بناء الدولة الحديثة، دولة المؤسسات والقانون، وترسيخ قيم العدالة والمساواة وتحقيق الرفاه والحياة الفضلى، وبناء المستقبل المشرق للشعب الأردني، الذي يؤكد جلالته أنه يستحق منا جميعاً العمل بأقصى طاقاتنا، لبناء الوطن النموذج، الذي ينعم فيه كل أردني وأردنية بالأمن والاستقرار وفرص التميز والإنجاز والعيش الكريم على الرغم من التحديات التي يواجهها وطننا وتعصف بأمتنا العربية من حولنا”.

وفي نهاية اللقاء عبر رئيس الجامعة عن اعتزازه وأسرة جامعة فيلادلفيا بهذه المناسبة الوطنية رافعًا أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة بعيد ميلاده الميمون.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.