مبادرة لشومان وبلدية جرش لتشجيع الاطفال على القراءة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 9:51 صباحًا
مبادرة لشومان وبلدية جرش لتشجيع الاطفال على القراءة


وقع الكلمة _حسني العتوم
نظمت مؤسسة عبد الحميد شومان، بالشراكة مع بلدية جرش الكبرى فعاليات  النادي الشتوي القرائي  من خلال مكتب درب المعرف في المؤسسة .

وقال مدير الثقافة في بلدية جرش احمد الشروقي ان التعاون من خلال البلدية مع مؤسسة شومان مستمر وسيتم عقد دورات تدريبية وتاهيلية للقائمين على مكتبة البلدية بحيث نتمكن من عقد مثل هذه الدورات في مدن المحافظة الاخرى والارياف  والمناطق النائية

مبينا ان مؤسسة عبد الحميد شومان؛ هي مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار المجتمعي.

رئيسة قسم المكتبات في البلدية  ريم مقابلة قالت ان هذا النشاط يستمر لمدة يومين ويشارك فيه نحو ١٠٠ طفل من مختلف الاعمار للفئة العمرية ٥_١٥ سنة وذلك بالتعاون مع المجتمع المحلي
واضافت ان النشاط اشتمل بالاضافة الى القراءة بالاستماع الى الحكواتي وتمثيل القصص عن طريق المعجون.
وفي نهاية المبادرة كرم مندوبا عن رئيس البلدية المستشار المهندس مظهر فخري فريق المبادرة وصحيفة الدستور بشهادات تقديرية اضافة الى هدايا للأطفال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.