فيلادلفيا تساهم في تطوير منطقة صافوط هندسيا ً

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 4:23 مساءً
فيلادلفيا تساهم في تطوير منطقة صافوط هندسيا ً

وقع الكلمة _حسني العتوم

أكدت جامعة فيلادلفيا ومن خلال رسالتها بأن تكون مؤسسة وطنية متميزة في التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وفق المعايير العالمية. ولأجل بناء شراكة مثمرة مع المجتمع المحلي، قام فريق من طلبة وأساتذة قسم هندسة العمارة بزيارة الى منطقة صافوط في بلدية عين الباشا لدراسة سبل تطوير المنطقة من خلال تصاميم معمارية وهندسية قابلة للتنفيذ. وعرضت التصاميم المعمارية والهندسية التي انجزت من قبل طلبة قسم هندسة العمارة وباشراف مباشر من الدكتورة احلام الشريف والمهندسة روان جعفر والمهندسة اسماء السيد والمهندسة نور الهدى والمهندسة سارة درواشة على المجلس المحلي لمنطقة صافوط وبحضور الأستاذ جمال الفاعوري رئيس بلدية عين الباشا و السيد خالد العلي رئيس المجلس المحلي لمنطقة صافوط واعضاء المجلس المحلي وبالتعاون مع المهندسة عبير الزعبي مديرة دائرة الدراسات في البلدية. وبعد مناقشة التصاميم المقترحة اشاد اعضاء المجلس بالمستوى المتميز لطلبة هندسة العمارة في جامعة فيلادلفيا و اختاروا عدداً من التصاميم المميزة التي تنفرد باظهار التميز في منطقة صافوط لعرضها على المجتمع المحلي وأختيار بعضها للتنفيذ في المنطقة.على ارض الواقع. من جهته رحب رئيس البلدية بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا بشكل عام وكلية الهندسة والتكنولوجيا بشكل خاص وسيكون هناك العديد من الأعمال المشتركة التي تخدم المجتمع المحلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وقع الكلمة NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.